اخبار عراقية

التربية تسمح لطلبة محو الأمية الغائبين عن امتحانات الدور الأول بتأديتها في الثاني

بغداد – IQ  

#عاجل… 
#تربية_نينوى : بناءا على توجيهات وزارة التربية تقرر مايلي : 
#السماح للدارسين في الصف السادس الابتدائي في مراكز محو الأمية الغائبين عن أداء جميع امتحانات الدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠ _ ٢٠٢١ بأداء امتحانات الدور الثاني 
#يؤدي الدارسون في الصف السادس الابتدائي في مراكز محو الأمية امتحانات الدور الثاني في مراكز محو الأمية الخاصة بهم ، وتكون امتحاناتهم مدرسية أسوة بأقرانهم من تلاميذ الصف السادس الابتدائي في مدارس التعليم الابتدائي في المديريات العامة للتربية ويكون هذا الإجراء للعام الحالي فقط 
#الإعلامالتربويتربية_نينوى

 

قراءة الموضوع
التربية تسمح لطلبة محو الأمية الغائبين عن امتحانات الدور الأول بتأديتها في الثاني

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.