التربية تحدد موعد امتحانات الدور الثاني للدراسة الابتدائية والثانوية

التربية تحدد موعد امتحانات الدور الثاني للدراسة الابتدائية والثانوية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر التربية تحدد موعد امتحانات الدور الثاني للدراسة الابتدائية والثانوية


السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة التربية، الثلاثاء، عن تحديد السادس عشر من شهر أيلول المقبل بداية امتحانات الدور الثاني للدراسة الابتدائية والثانوية.

وقالت الوزارة في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه تم “تحديد يوم السادس عشر من أيلول موعداً لبدء امتحانات الدور الثاني لطلبة الدراسة الابتدائية غير المنتهية ولمدة ٦ أيام”، موضحا أن “امتحانات الكورسات لطلبة الثانوية (المتوسطة والإعدادية) ستكون للمدة من يوم الاحد المصادف١٦/٩ ولغاية يوم السبت المصادف ٢٩/٩”.

واضافت الوزارة، أن “إدارات المدارس مخولة بوضع الجداول حسب ظروفها”، مشيرة الى أن “امتحانات المحملين ستكون ضمن نفس الفترة المحددة لامتحانات الدور الثاني”.

وبينت الوزارة، أن “الامتحان الذي يصادف في يوم عطلة ينقل إلى اليوم الذي يليه”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر التربية تحدد موعد امتحانات الدور الثاني للدراسة الابتدائية والثانوية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مدير الكمارك: إفتتاح النقطتين بين كركوك وأربيل والسليمانية لتطبيق التعرفة الكمركية الموحدة

مدير الكمارك: إفتتاح النقطتين بين كركوك وأربيل والسليمانية لتطبيق التعرفة الكمركية الموحدة اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.