اخبار عراقية

التربية تتفق مع الدفاع على إيقاف إجراءات التخلية لخمس مدارس

بغداد – واعأعلنت وزارة التربية، اليوم الخميس، عن اتفاقها مع وزارة الدفاع على إيقاف إجراءات التخلية لخمس مدارس.وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، ان “وزير التربية علي حميد مخلف الدليمي اجرى اتصالاً هاتفياً مع وزير الدفاع جمعة عناد، بخصوص اخلاء عدد من مدارس منطقة الحرية ببغداد”.واضافت انه “تم الاتفاق على إيقاف إجراءات التخلية ضد مدارس (بدر الكبرى الابتدائية للبنين، عقبة بن نافع لليافعات، الطفوف الابتدائية للبنات، ام سلمه للتعليم المسرع، بدر الكبرى للتعليم المسرع) والواقعة في منطقة الحرية ببغداد”.وعبر الدليمي بحسب البيان عن امتنانه “لهذا الموقف النبيل الذي يدل على الشعور العالي بالمسؤولية الوطنية التي يتحلى بها قادة البلد في حماية العملية التربوية والحفاظ على مستقبل الطلبة والسير معهم في اكمال مشوارهم العلمي”.

 

قراءة الموضوع التربية تتفق مع الدفاع على إيقاف إجراءات التخلية لخمس مدارس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.