أخبار العراق

التربية تتحدث عن موعد وآلية إعلان نتائج الثالث المتوسط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التربية تتحدث عن موعد وآلية إعلان نتائج الثالث المتوسط  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادكشفت وزارة التربية العراقية، اليوم الأحد (9 حزيران 2024)، عن امكانية تحديد موعد اعلان نتائج الصف الثالث متوسط وآلية نشرها.وقال المتحدث باسم الوزارة كريم السيد لـ”بغداد اليوم”، انه “لغاية الآن لم يتم تحديد اي موعد لإعلان نتائج الصف الثالث متوسط، فهي ما زالت بمرحلة الفحص والتدقيق وعند الانتهاء من هذه الاجراءات سيتم الاعلان عنها”.واضاف السيد ان “عملية اعلان نتائج الثالث متوسط ستكون مركزية عبر وزارة التربية وليس عبر المديريات كما تم إعلان نتائج السادس ابتدائي”.وبدأ طلاب الثالث المتوسط امتحاناتهم في 21 ايار وانتهت في 5 حزيران الجاري اي قبل 4 أيام، مع بدء امتحانات السادس الاعدادي والتي تنتهي في 2 تموز المقبل.وانهى طلبة السادس الابتدائي امتحاناتهم في 19 ايار الماضي، فيما تم اعلان النتائج تدريجيًا بعد 10 ايام من انتهاء الامتحانات.

 

التربية تتحدث عن موعد وآلية إعلان نتائج الثالث المتوسط

ملاحظة: هذا الخبر التربية تتحدث عن موعد وآلية إعلان نتائج الثالث المتوسط نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التربية تتحدث عن موعد وآلية إعلان نتائج الثالث المتوسط

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التربية تتحدث عن موعد وآلية إعلان نتائج الثالث المتوسط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!