اخبار عراقية

التخطيط تصادق على موازنة محافظة النجف الأشرف » وكالة الأنباء العراقية

واع ـ النجف الأشرف 
أعلن محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري عن مصادقة وزارة التخطيط على موازنة المحافظة  واحالتها على وزارة المالية لتأخذ حيز التنفيذ وصرف التخصيصات المالية المطلوبة. 
وقال الياسري في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع) ” إن الأسبوع المقبل سيتم الإعلان عن جملة من المشاريع في مركز النجف والأقضية والنواحي جميعها وستشهد جميع أحياء النجف مشاريع خدمية منوعة وصولاً الى المناطق الريفية” .
وأضاف الياسري ” أن لقضاء الكوفة مشاريع مهمة وستراتيجية منها تعبيد واكساء الشارع الرابط بين مجسر الزهراء ونفق المختار وتعبيد واكساء للشارع(بالاتجاهين) شارع المعهد الفني في الكوفة باتجاه سيطرة ناحية ام عباسيات ” مردفاً” ولدينا مشروع الكورنيش وعدد من الاحياء وشوارع ريفية كبيرة وكثيرة “.
وبخصوص مركز المحافظة بين الياسري” ان الاسبوع المقبل سيعلن عن مشروع حي المكرمة فضلا عن مجموعة من الاحياء منها الميلاد والعلماء والسواق والجامعة والقدس “، مشيراً الى أن هناك مشاريع كبيرة في المدينة القديمة والشارع الحولي من شارع المظفر صعودا الى مقبرة وادي السلام حيث سيتم توسعة الشوارع وتعبيدها وتقليص الجزرات الوسطية “.
وتابع الياسري” سيكون لقطاعات الكهرباء والماء والمجاري والصحة والتربية مشاريع مهمة وستراتيجية كبرى كذلك انشاء عدد من المدارس ” مشيراً إلى” أن الحكومة المحلية شرعت باعداد موازنة 2022 لتكون مكملة لخطة ورؤية الحكومة المحلية لموازنة 2021 “.

 

قراءة الموضوع التخطيط تصادق على موازنة محافظة النجف الأشرف » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.