اخبار الكنيسة الكلدانية

التحضيرات النهائية للقاء الشبيبة الكلدانية في بغداد

التحضيرات النهائية للقاء الشبيبة الكلدانية في بغداد

اعلام لجنة الشبيبة

اجتمع مساء يوم الاثنين 15 تشرين الثاني 2021 الاب امير كمو، سكرتير لجنة الشبيبة بحضور سيادة المطران باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي ومسؤول لجنة الشبيبة مع ممثلي كنائس بغداد الكلدانية المشرفين على تنظيم وترتيب لقاء الشبيبة  الكلدانية في العراق الذي سينعقد في بغداد من 18-20 من الشهر الجاري في كاتدرائية مار يوسف وناقشوا التحضيرات النهائية ودور كل واحد منهم في تهيئة واكمال كافة المستلزمات المطلوبة لهذا اللقاء بالتعاون مع الاباء الكهنة حيث سيتم توزيع الشبيبة الى اربع مراكز (كنائس) لمناقشة النقاط التي يطرحها غبطة البطريرك ساكو بالإضافة الى الصلوات والتراتيل وايضا تحضير وجبات الطعام وتوزيع المجاميع والباجات على المشاركين واشراك اكبر عدد ممكن في برنامج الحفل الترفيهي.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.