اخبار عربية وعالمية

التحالف العربي: مقتل 70 عنصرا وتدمير 11 آلية عسكرية حوثية في مأرب والبيضاء

أعلن تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، تنفيذ 15 استهدافا ضد الميليشيا الحوثية في مأرب والبيضاء خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال التحالف – في بيان أوردته قناة الاخبارية السعودية- ، إن عمليات الاستهداف اسفرت عن تدمير منظومة دفاع جوي و 11 آلية عسكرية للميليشيا في مأرب، ومقتل ما يزيد على 70 عنصرا من الميلشيا في مأرب والبيضاء.

وأضاف البيان، أنه تم أيضا تنفيذ 19 استهدافا للميليشيا بالساحل الغربي لدعم قوات الساحل وحماية المدنيين، مشيراً إلى أن عمليات الساحل الغربي استهدفت مركز قيادة وسيطرة، كما استهدفت موقعا لتخزين وتوجيه الطائرات المسيرة، مؤكدا دعم قوات التحالف عمليات القوات اليمنية بالساحل الغربي خارج مناطق نصوص اتفاق ستوكهولم.

 

قراءة الموضوع التحالف العربي: مقتل 70 عنصرا وتدمير 11 آلية عسكرية حوثية في مأرب والبيضاء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.