التحالف الدولي يكشف عن عملية عسكرية مع القوات العراقية على الحدود السورية

التحالف الدولي يكشف عن عملية عسكرية مع القوات العراقية على الحدود السورية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر التحالف الدولي يكشف عن عملية عسكرية مع القوات العراقية على الحدود السورية

13-07-2018 07:36 PM

ذكر بيان صادر عن التحالف الدولي، اليوم الجمعة، انه تم تأسيس قاعدة ‘ام جريص’ الموقتة (في سنجار غرب الموصل) لإطلاق المدفعية في الأول من حزيران، من قبل وحدات المدفعية العراقية لدعم القوات البرية في عملية ‘روانداب’ تلك الحملة الرامية الى تسريع هزيمة بقايا داعش.

وأضاف البيان لقد قدمت في قاعدة المدفعية في ‘ام جريص’ الدعم الحيوي للقوات البرية التي تقاتل داعش بينما قامت قوات الامن العراقية بتشديد الامن على الحدود، ومنع الإرهابيين من الفرار من ساحة المعركة.

وتابع البيان ان القوات العراقية بدأت بالانسحاب التدريجي من قاعدة المدفعية المؤقتة من ‘ام جريس’ في 4 تموز/يوليو من خلال اخلاء أنظمة المدفعية ثم تبعتها قوات المدفعية التابعة للتحالف، والقوات الداعمة، مردفا بالقول ‘لقد تم اخلاء الموقع بعد 34 يوما من العمليات المشتركة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر التحالف الدولي يكشف عن عملية عسكرية مع القوات العراقية على الحدود السورية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان يصل الكويت تلبية لدعوة نظيره مرزوق الغانم

رئيس البرلمان يصل الكويت تلبية لدعوة نظيره مرزوق الغانم اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.