التحالف الدولي يقصف مناطق في أربيل

التحالف الدولي يقصف مناطق في أربيل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر التحالف الدولي يقصف مناطق في أربيل

04-09-2018 09:18 PM

كشف مصدر مطلع في اربيل عاصمة اقليم كوردستان، اليوم الثلاثاء، عن قيام طائرات التحالف الدولي ضد تنظيم ‘داعش’ الارهابي بدك مواقع ومخابئ الارهابيين في جبل قره جوخ، الذي يطل على منطقة مخمور، والتي تقع نحو 70 كم جنوب غرب مدينة أربيل.

وقال المصدر ‘ عمليات القصف المكثفة في منطقة كلي منجران بدأت في الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم، لافتا الى ان عمليات القصف مازالت مستمرة ومازالت الطائرات تجوب سماء المنطقة لساعة اعداد الخبر.

واشار المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ‘  لم يكشف عن معلومات حول الاضرار التي خلفتها عمليات القصف، لافتا الى وجود مجاميع صغيرة منتشرة في مواقع ومخابئ مختلفة في المنطقة.

وتقوم طائرات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الامريكية بتكثيف عمليات القصف من اجل القضاء على مجاميع الارهابيين التي تتحصن بالمنطقة.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر التحالف الدولي يقصف مناطق في أربيل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فرقة العباس تعلن منعها مجاميع ارهابية من التقرب لكربلاء خلال عاشوراء

فرقة العباس تعلن منعها مجاميع ارهابية من التقرب لكربلاء خلال عاشوراء اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.