التحالف الدولي يعلن مشاركته بعمليات لتدمير مركز عبور “داعش” من سوريا للعراق

أكد التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، اليوم الثلاثاء، مشاركته في عمليات لتدمير مركز عبور “داعش” من سوريا للعراق.

وذكر التحالف في بيان، بحسب “روسيا اليوم”، أنه “وقوات جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، قاما بتدمير ملاذ آمن لداعش خلال غارات جوية على جزيرة كنعوص في محافظة صلاح الدين”.وأضاف: “تجري عمليات التطهير الأرضي حاليا بواسطة الكتيبة الثانية من قوات العمليات الخاصة العراقية لتدمير مركز عبور رئيس يستخدمه إرهابيو داعش للعبور من سوريا وصحراء الجزيرة إلى الموصل ومخمور وكركوك”.

ونقل البيان عن قائد العمليات الخاصة في قوة المهام المشتركة – عملية العزم الصلب، اللواء إيرك. ت. هيل قوله: “نحرم (داعش) من القدرة على الاختباء في جزيرة كنعوص.. ونساعد في تهيئة الظروف لقواتنا الشريكة لمواصلة تحقيق الاستقرار في المنطقة”.وأشار إلى أن “قوات التحالف استخدمت 80 ألف باوند من الذخيرة في عملياتها على هذه الجزيرة لحرمان (داعش) من القدرة على الاختباء في الغطاء النباتي الكثيف داخل الجزيرة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر التحالف الدولي يعلن مشاركته بعمليات لتدمير مركز عبور “داعش” من سوريا للعراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ميجان ماركل تكسر التقاليد وترتدي فستان أسود بحفل زفاف صديقتها..اعرفي سعره

ميجان ماركل تكسر التقاليد وترتدي فستان أسود بحفل زفاف صديقتها..اعرفي سعره زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن