اخبار منوعة

التجارة يعلن إطلاق دفعة جديدة من مستحقات الفلاحين والمزارعين

أعلن وزير التجارة، علاء الجبوري، اليوم الجمعة، إطلاق 99 مليار دينار كدفعة جديدة من مستحقات الفلاحين والمزارعين المسوقين لمحصول الحنطة خلال العام الحالي 2021.

وقالت الوزارة في بيان ورد للسومرية نيوز، أن “الملاكات المالية و الادارية بانتظار تحويل المبلغ لحسابها من قبل وزارة المالية لغرض اجراء اللازم بتقسيم المبالغ للمواقع، وحسب التعليمات والضوابط المعمول بها بالشركة”ومن ثم تنظيم الصكوك وصرف المستحقات لمسوقي الحنطة موسم 2021”.

 
واشارت الى ان “التنسيق جاري مع وزارة المالية لغرض تحويل مبالغ جديدة من مستحقات الفلاحين لحساب شركة الحبوب لغرض استكمال مبالغ المستحقات لموسم الحنطة 2021”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.