اخبار عراقية

التجارة تعلن كميات الحنطة المسوقة

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة التجارة، اليوم السبت، تسويق نحو 650 ألف طن من الحنطة، لافتة إلى دخول خطوط جديدة للخدمة.

وقال مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب، محمد حنون، لـ(بغداد اليوم)، إن “موسم التسويق هذا العام شهد دخول خطوط سايلو الشطرة وكربلاء المعدنيين الى الخدمة، بعد ان تم استلام الحنطة فيه من الفلاحين والمسوقين ليمنح اضافة جديدة للطاقات الخزنية وستكون داعمة للامن الغذائي العراقي، خاصة بعد التوجه الرسمي باستيراد ملايين الاطنان من الحنطة”.
واضاف حنون، ان “التجارة استطاعت تسويق اكثر من 643 الف طن من الحنطة الى الشركة العامة لتجارة الحبوب”.

وأكد المتحدث الرسمي، أن “عمليات التسويق في ازدياد مستمر، وان اجمالي كميات الحنطة التي تم استلامها في فروع ومواقع الشركة التي باشرت بها كانت كبيرة من جميع المحافظات العراقية وشملت النقل الى سايلوات العاصمة بغداد وباقي المحافظات وعملية التسويق مستمرة”.

 

قراءة الموضوع التجارة تعلن كميات الحنطة المسوقة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.