أخبار العراق

التجارة تعلن شراء نحو 6 ملايين طن من الحنطة المحلية وتتوقع المزيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التجارة تعلن شراء نحو 6 ملايين طن من الحنطة المحلية وتتوقع المزيد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةكشفت وزارة التجارة، اليوم السبت، (6 تموز 2024)، انها اشترت 5.9 مليون طن من الحنطة المحلية خلال موسم الحصاد الحالي الذي بدأ في نيسان الماضي.وقال المدير العام للشركة العامة لتجارة الح*بو-ب التابعة للوزارة، حيدر نوري الكرعاوي، لرويترز “نتوقع أن يصل حجم المشتريات إلى نهاية الموسم إلى ستة ملايين و300 ألف طن”.وفي العام الفائت 2023، قال الكرعاوي، إن الوزارة “اشترت ما يزيد على 4.5 مليون طن من القمح من المزارعين منذ بداية موسم الحصاد الذي ينتهي في منتصف تموز أو في بداية شهر آب”.يذكر ان وزارة التجارة أعلنت في 25 آذار الماضي، إن العراق يتوقع استيراد ما بين 600 ألف إلى مليون طن من القمح إذا حقق موسم الحصاد هذا العام هدفه البالغ 4 ملايين طن.

 

التجارة تعلن شراء نحو 6 ملايين طن من الحنطة المحلية وتتوقع المزيد

ملاحظة: هذا الخبر التجارة تعلن شراء نحو 6 ملايين طن من الحنطة المحلية وتتوقع المزيد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التجارة تعلن شراء نحو 6 ملايين طن من الحنطة المحلية وتتوقع المزيد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التجارة تعلن شراء نحو 6 ملايين طن من الحنطة المحلية وتتوقع المزيد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!