أخبار العراق

التجارة تعتزم إقامة خمسة معارض تخصصية من ضمنها بغداد الدولي

وكالة الأنباء العراقية :
التجارة تعتزم إقامة خمسة معارض تخصصية من ضمنها بغداد الدولي


بغداد – واع
أعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العامة، التابعة لوزارة التجارة اقامتها 5 معارض تخصصية للفترة المتبقية من العام الحالي، من ضمنها معرض بغداد الدولي.
وأوضحت الشركة في جدول نشرته على موقعها الالكتروني، وتابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)  أن معرض بغداد الدولي سيشهد اقامة المعرض الدولي للمواد الغذائية والثروة الحيوانية وتربية الاحياء المائية للمدة من 26 الى 29 من الشهر الحالي، فضلا عن معرض البناء العراقي الدولي لمنشآت المباني وانظمة التبريد للمدة من 27 الى 30 من الشهر الحالي.
وأكدت ان مطلع شهر تشرين الثاني سيشهد اقامة معرض بغداد الدولي بدورته السادسة والاربعين  للمدة من 1 الى 10 منه، مضيفة ان معرض العراق الدولي للبناء والانشاءات سيقام ايضا على ارض معرض بغداد الدولي للمدة من 21 الى 24 منه، مؤكدة ان معرضا للكتاب سيقام خلال المدة من 10 الى 20 كانون الاول من العام الحالي وهو اخر المعارض لهذا العام.

قراءة الموضوع
التجارة تعتزم إقامة خمسة معارض تخصصية من ضمنها بغداد الدولي
كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.