أخبار العراق

التجارة تشتري اكثر من ربع مليون طن حنطة من دولتين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التجارة تشتري اكثر من ربع مليون طن حنطة من دولتين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  التجارة… تتعاقد لشراء ٣٠٠ ألف طن حنطة من مناشئ إسترالية وكنديةبغداد- إعلام التجارةأعلنت وزارة التجارة، تعاقدها لشراء ٣٠٠ ألف طن حنطة من مناشئ إسترالية وكندية في إطار الخطة الاستراتيجية لتأمين مادة الحنطة وتوفير حاجة البطاقة التموينية في الاشهر الاولى من العام المقبل.وقال وزير التجارة ” اثير الغريري في بيان نقله الناطق الرسمي للوزارة ، إن”لجنة التعاقدات المركزية في وزارة التجارة تعاقدت هذا اليوم مع مناشئ استراتيجية لشراء ٢٠٠ الف طن من الحنطة الاسترالية، فضلا عن شراء ١٠٠ الف طن من الحنطة الكندية لتوفير حاجة البطاقة التموينية في الاشهر الاولى من العام المقبل.واكد الغريري، ان “توجيهات دولة رئيس الوزراء السيد محمد السوداني بتوفير مادة الحنطة والجهود التي بذلتها لجنة التعاقدات المركزية اثمرت عن شراء ٦٥٠ الف طن من الحنطة من مناشئ عالمية، لسد حاجة البطاقة التموينية للاشهر الاربعة الاولى من العام المقبل.واضاف الغريري، بان”جهود الوزارة في توفير مادة الحنطة تمخضت عن تعاقدات مهمة تلبي حاجة البطاقة التموينية وحاجة العراق من مناشئ الحنطة الاجنبية.وأشار إلى، ان”المناشئ التي تم التعاقد معها من مجالس القمح العالمية وهي رصينة وسبق لوزارة التجارة ان تعاملت معها في عقود سابقة ولن تسجل اي ملاحظات عليها.وشدد على، ان”وزارة التجارة استكملت توفير حاجة البلاد من مادة الحنطة والمفردات الغذائية للاشهر الاولى للعالم المقبل في اطار خطة لتأمين الامن الغذائي بعد المتابعة الحثيثة لدولة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني لموضوع الامن الغذائي وتلبية حاجة المواطنين من البطاقة التموينية.

 

التجارة تشتري اكثر من ربع مليون طن حنطة من دولتين

ملاحظة: هذا الخبر التجارة تشتري اكثر من ربع مليون طن حنطة من دولتين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التجارة تشتري اكثر من ربع مليون طن حنطة من دولتين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التجارة تشتري اكثر من ربع مليون طن حنطة من دولتين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.