التجارة العراقية تكسب دعوى قضائية لصالحها في مصر

التجارة العراقية تكسب دعوى قضائية لصالحها في مصر
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر التجارة العراقية تكسب دعوى قضائية لصالحها في مصر

التجارة العراقية تكسب دعوى قضائية لصالحها في مصر

النور نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة التجارة العراقية، كسبها دعوى قضائية لصالحها رفعت ضد رئيس الوزراء ووزير التجارة والأدارة العامة لمصرف الرافدين المقامة في جمهورية مصر العربية من قبل المدعية ايمان عادل يوسف.

وقالت مدير عام الدائرة القانونية في الوزارة زهرة شيبان في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “الدعوى كانت بالأدعاء العام بعدم صرف مستحقات الشركة المصرية الأمريكية للبويات والدهانات عن عقود النفط مقابل الغذاء كون المدعية تمثل نائب رئيس مجلس الأدارة والعضو المنتدب والممثل القانوني للشركة”.

وأوضحت، ان “الحكم أكتسب الدرجة القطعية بصدور الحكم النهائي من قبل محكمة النقض في دار القضاء العالي في مصر وغلق الملف نهائياً”.

وذكر البيان، ان “الجهود الحثيثة والمتابعات المستمرة من ممثلي الدائرة القانونية ودراسة الدعاوي في كافة الجوانب وبما يضمن الحفاظ على حقوق الوزارة وكانت واضحة في كسب هذه القضية لصالحها”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر التجارة العراقية تكسب دعوى قضائية لصالحها في مصر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المؤبد بحق أربعة عناصر من الشرطة الإسلامية في تنظيم داعش

المؤبد بحق أربعة عناصر من الشرطة الإسلامية في تنظيم داعش زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.