اخبار عراقية

التجارة: إحباط تهريب كمية من الرز العنبر في بغداد

وكالة الأنباء العراقية :
التجارة: إحباط تهريب كمية من الرز العنبر في بغداد


بغداد – واع
أعلنت وزارة التجارة، اليوم الأربعاء، عن إحباط تهريب كمية من الرز العنبر في بغداد.
وذكر مدير عام دائرة الرقابة التجارية والمالية في الوزارة محمد حنون الحمداني في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “الفرق الرقابية المشتركة من الدائرة ومديرية مكافحة الجريمة المنظمة تمكنت من ضبط عجلة محملة بالرز المحلي (العنبر) الذي يحمل شعار وزارة التجارة المخصص لصالح السلة الغذائية متجهة من سوق جميلة في بغداد الى محافظة النجف الأشرف”.
وأضاف، أن “عملية الضبط تمّت بعد ورود معلومات عن طريق دائرة مكافحة الجريمة المنظمة التي تمكنت من إلقاء القبض على سائق الشاحنة وحجز الكميات واحالة القضية الى الجهات القضائية المختصة”.
وأكد الحمداني بحسب البيان، أن “الحملات الرقابية مكثفة لمتابعة موضوع تهريب مواد السلة الغذائية وعدم مناقلتها بين المحافظات منعاً من احتكارها أو التلاعب بالأسعار وبالنتجة تفويت الفرصة على ضعفاء النفوس والمخالفين”.

قراءة الموضوع
التجارة: إحباط تهريب كمية من الرز العنبر في بغداد
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.