التتويج بالبطولات وموقعة اليونايتد.. هاري كين يتحدث

التتويج بالبطولات وموقعة اليونايتد.. هاري كين يتحدث
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر التتويج بالبطولات وموقعة اليونايتد.. هاري كين يتحدث

يقدم هاري كين كعادته موسما مميزا رفقة فريقه توتنهام هوتسبير.. حيث شارك المهاجم الدولي الإنجليزي في 30 مباراة بعدد دقائق بلغ 2.474 دقيقة سجل خلالها 20 هدفًا وصنع 6 أخرى

يأمل هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، في الحصول على لقب مع فريقه هذا الموسم، حيث يحتفظ السبيرز حتى الآن بالوجود في المنافسة خلال 4 بطولات، قبل مباراته المهمة، الأحد المقبل، أمام مانشستر يونايتد في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، التي يعلم خلالها أولي جونار سولسكاير أنه أول اختبار حقيقي له كمدير فني مؤقت لليونايتد، علمًا بأن الفريق استعاد صحوته تحت قيادة سولسكاير، وفاز الفريق بمبارياته الخمس، ولكن سلسلة الانتصارات جاءت على حساب 4 فرق من الجزء السفلي في جدول الترتيب، بجانب فريق منافس بدوري الدرجة الأولى في كأس إنجلترا.

وقال هاري كين، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، اليوم الجمعة: “قلت سابقًا إن الهدف الرئيسي لأي لاعب كرة هو التتويج بالبطولات، ولا يوجد شعور أفضل من الفوز ببطولة مع هؤلاء اللاعبين، جميعنا نعمل بكل جهد خلال السنوات الثلاث أو الأربع الماضية، من أجل جعل توتنهام فريقا أفضل خلال كل عام”. وأضاف مهاجم توتنهام

وقال هاري كين، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، اليوم الجمعة: “قلت سابقًا إن الهدف الرئيسي لأي لاعب كرة هو التتويج بالبطولات، ولا يوجد شعور أفضل من الفوز ببطولة مع هؤلاء اللاعبين، جميعنا نعمل بكل جهد خلال السنوات الثلاث أو الأربع الماضية، من أجل جعل توتنهام فريقا أفضل خلال كل عام”.

وأضاف مهاجم توتنهام هوتسبير: “نحن في وضع جيد الآن، بالوجود في نصف نهائي كأس الرابطة، والتفوق على تشيلسي 1/0 في الذهاب، والتأهل في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي، حيث إننا لسنا بعيدين عن ليفربول”.

وتابع هاري كين: “حتى الآن الوضع جيد، والمرحلة التي وصل لها الفريق هي المرحلة التي تأخرنا فيها بالموسم الماضي، لذلك علينا أن نتقدم ونعمل بجدية أكبر، ونذهب إلى المباريات، من أجل إعادة الألقاب إلى النادي”.

وواصل مهاجم توتنهام هوتسبير: “الانتقالات؟ المدرب (ماوريسيو بوكيتينو) لا يريد جلب لاعبين جدد، فإنه سعيد بهذه القائمة من اللاعبين، وهو ما يعطي اللاعب ثقة وطمأنينة كبيرة ويشعل حماسه، إذا أراد المدرب عدم شراء لاعبين فذلك يُعطي ثقة كبيرة، وأنت تريد أن ترد له الجميل ببذل الجهد، وتطوير نفسك في الملعب، ونحن لدينا العديد من اللاعبين المقاتلين”.

واستطرد هاري كين: “الجميع قدم موسمًا رائعًا حتى الآن، اللاعبون الذين يشاركون مكان المصابين يؤدون بشكل جيد، وهو ما نحتاجه حتى نهاية الموسم”.

وأكمل مهاجم توتنهام هوتسبير: “مواجهة مانشستر يونايتد؟ لقد مروا بأوقات عصيبة هذا الموسم، حيث لم يكن الأداء جيدًا، لكنهم الآن يلعبون بطريقة جيدة، بالنسبة لنا نحن نركز على أنفسنا فقط، ولا نشعر بالقلق من المنافس أكثر من اللازم، إذا لعبنا بطريقتنا المعتادة نستطيع الفوز، ويمكننا التغلب على أي منافس”.

واستكمل هاري كين: “بالطبع ستكون مباراة صعبة، وسيكون مانشستر يونايتد مليئًا بالثقة، ونحن في ملعبنا، لذلك علينا أن نقدم مستوى جيدًا، من أجل الجماهير ونأمل في تحقيق الفوز”.

من جانبه أشاد البلجيكي توبي ألديرفيريلد، مدافع توتنهام، بروميلو لوكاكو نجم مانشستر يونايتد، قبل مباراة الفريقين، وقال ألديرفيريلد في تصريحات نقلتها صحيفة “إكسبريس” البريطانية: “لوكاكو يسجل كثيرا عندما يشارك في المباريات، إذا لم يسجل أو يمر بمستوى غير جيد، فإن هذا متوقع لأنه يلعب في فريق كبير، وينتظر منه الكثير، لكن مستواه تراجع قليلا، هو مهاجم مذهل، لعبت معه لبضع سنوات في المنتخب، إنه شخص رائع جدا”.

وعن مباراة مانشستر يونايتد، قال توبي ألديرفيريلد: “بالطبع نعرف أنهم سيكونون في مستوى أفضل مما كانوا عليه سابقا، نعلم أن لديهم لاعبين جيدين، وبجودة عالية، لذلك علينا أن نكون أكثر شراسة وجاهزية وثقة من أجل التغلب عليهم، ونقدم أداء جيدا في الفترة الأخيرة، ونستطيع التحسن، لدينا لاعبين يريدون ذلك، ويرغبون في تحقيق شيء مميز، ورغبة اللاعبين يمكنك رؤيتها على أرضية الملعب، ولدينا الوقت للتحسن أكثر”.

وحصل مانشستر يونايتد، على دفعة قوية، قبل مواجهة توتنهام، وقالت صحيفة ذا صن، إن الفرنسي بول بوجبا، بات جاهزًا للمشاركة مع الفريق أمام توتنهام، وذلك بعد أن غاب عن مباراة الفريق أمام ريدينج في كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد معاناته من إصابة عقب مواجهة نيوكاسل.

وقال سولسكاير: “بوجبا بدا بخير خاصة أنه تدرب بشكل جيد في آخر تدريبين للفريق، ولم يتعرض لأي مشكلة”، وأكد سولسكاير أن ماركوس روخو عاد إلى بلاده، من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها والتي ستستغرق وقتًا أكثر من المتوقع.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر التتويج بالبطولات وموقعة اليونايتد.. هاري كين يتحدث نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تدعم الجمعية الوطنية في فنزويلا لتولي السلطة

الولايات المتحدة تدعم الجمعية الوطنية في فنزويلا لتولي السلطة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن