اخبار عراقية

“التايم” تنشر صورة لزوكربيرغ مع اقتراح لحذف منصة “فيسبوك”

نشرت مجلة “التايم” الأمريكية، على غلاف عددها الأخير صورة لمؤسسة موقع “فيسبوك”، مارك زوكربيرغ، مع اقتراح لحذف الشبكة الاجتماعية.

وذيلت المجلة الأمريكية المنشور بعبارة: “فيسبوك لن يصلح نفسه”، فيما تم ضبط توقيت غلاف العدد الجديد ليتزامن مع إصدار مقال عن الاتهامات الموجهة للشركة، والذي ظهر هذا الأسبوع في مجلس الشيوخ الأمريكي.

وعقد المجلس الثلاثاء الماضي، جلسة استماع حول “سلامة الأطفال على الإنترنت” للموظفة السابقة في الشبكة فرانسيس هوغن، التي أشارت إلى أن “الشركة كانت على علم بالمشاكل النفسية التي تسببها شبكاتها الاجتماعية، وخاصة إنستغرام، لأطفال في سن المراهقة، لكنها لم تتخذ إجراءات لتصحيح الممارسات الضارة”، مؤكدة أنه “على العكس من ذلك، تم تشجيعهم لأنهم زادوا من تفاعل المستخدم”.من جهته، اعتبر زوكربيرغ الادعاءات بأنها “كاذبة”.

 

قراءة الموضوع “التايم” تنشر صورة لزوكربيرغ مع اقتراح لحذف منصة “فيسبوك” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.