اخبار عربية وعالمية

التايمز: رئيس وزراء بريطانيا يدرس عمل تعديل وزاري يشمل كبار المسؤولين

لندن – (أ ش أ):

كشفت صحيفة التايمز البريطانية اليوم الأربعاء أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يخطط لإجراء تعديل وزاري كبير في مجلس وزرائه في شهر سبتمبر الجاري، وسط شائعات حول خفض رتب بعض كبار وزرائه.

وقالت الصحيفة في سياق تقرير نشرته عبر موقعها الإلكتروني إن المحافظين الطموحين والمسؤولين المهنيين مقتنعون بأن التعديل الوزاري وشيك ، بل ومن الممكن أن يأتي في أقرب وقت غدًا بمنتصف أسبوع محوري لرئيس الوزراء ، قبل المؤتمر الوطني لحزب المحافظين في أكتوبر.

وبحسب وسائل الإعلام، يمكن أن يشمل التعديل الوزراء خفض رتب وزير الخارجية دومينيك راب ووزيرة الشؤون الداخلية بريتي باتيل ووزير التعليم جافين ويليامسون.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن جونسون تهرب مرارًا من الأسئلة حول التعديل الوزاري المزعوم القادم في مؤتمر صحفي مساء أمس.

 

قراءة الموضوع التايمز: رئيس وزراء بريطانيا يدرس عمل تعديل وزاري يشمل كبار المسؤولين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.