اخبار عربية وعالمية

“التايمز”: بايدن يجتمع مع جونسون الشهر الجاري في نيويورك

لندن – أ ش أ

ذكرت صحيفة “التايمز” البريطانية، اليوم الاثنين، “أنه من المتوقع أن يجتمع الرئيس الأمريكي جو بايدن مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في وقت لاحق من الشهر الجاري لإجراء محادثات ، سعيا لإصلاح العلاقة الضعيفة بين البلدين”.

وأضافت الصحيفة، أن جونسون سيتوجه إلى الولايات المتحدة لحضور الجمعية العامة للأمم المتحدة، التي من المقرر أن تبدأ في 21 سبتمبر الجاري في نيويورك، وتستمر الزيارة لمدة أربعة أيام، ومن المقرر أن يجرى خلالها محادثات ثنائية مع بايدن.

وأوضحت ” كانت آخر مرة رأى فيها الزعيمان بعضهما البعض في شهر يونيو الماضي عندما زار بايدن إنجلترا لحضور اجتماع مع قادة مجموعة السبع، بما في ذلك قادة من اليابان وإيطاليا وفرنسا وألمانيا وكندا، كما التقى بالملكة إليزابيث الثانية، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها بايدن وجونسون بشكل شخصي منذ أن سحبت الولايات المتحدة قواتها بالكامل من أفغانستان، وهو الإجلاء الذي أثار مخاوف السياسيين في كلا البلدين”.

وأشارت (التايمز ) إلى أن بايدن تحدث مع جونسون حول الوضع في أفغانستان خلال مكالمة هاتفية في 17 أغسطس الماضي، وهي أول محادثة للرئيس الأمريكي حول الانسحاب مع زعيم أجنبية.

 

قراءة الموضوع “التايمز”: بايدن يجتمع مع جونسون الشهر الجاري في نيويورك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.