التاتو بيتكلم عربى..لو بتدور على الإلهام اعرف العبارات التي يفضلها عشاقه

التاتو بيتكلم عربى..لو بتدور على الإلهام اعرف العبارات التي يفضلها عشاقه
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر التاتو بيتكلم عربى..لو بتدور على الإلهام اعرف العبارات التي يفضلها عشاقه

“عبارات التاتو” أو QuoteTattos  من أكثر اتجاهات التاتو شعبية فى الفترة الأخيرة حيث يستخدمها البعض كطريقة للتعبيرعن الذات أو توجيه رسالة للعالم، أو حتى تذكير النفس بعبارة تشجيعية أو محفزة.

واحتل الخط العربى بأشكاله الفنية وعشرات الطرق لتشكيله ورسمه مكانة كبيرة بين عشاق التاتو، ليس العرب فقط وإنما الاجانب أيضًا بعد أن أصبح التاتو العربى بمثابة موضة و”تريند” عالمى. 

وعند التفكير فى تاتوعربى نجد أنفسنا أمام عشرات الخيارات بدءًا من كتابة الأسماء، سواء اسمنا أو اسم نحبه، مرورًا بكتابة عبارات قصيرة قصيرة مقتبسة من رواية أو شعرأو أن يبتكر الشخص عبارته الخاصة.

أما أماكن دق التاتوالعربى فيراعى الكثيرون اختيار أماكن تسمح للآخرين بقراءة العبارة أو يسهل إظهارها فى الصور، فهناك من يكتب على ساعده وهناك من يكتب على المعصم وهناك الرسم على مؤخرة الرأس أو عند عظمة الترقوة أو فى منتصف الظهر وفى الساق. 

ومن خلال انستجرام استعرض عشاق التاتو أحدث رسوم التاتو العربى التى نفذوها مؤخرًا، فاخترنا لك منها هذه الأفكار إذا كنت تبحث عن الإلهام لوشمك القادم.

 


إلى الأبد طفلى الرضيع

 


أنا اتبع قلبي
حريتى أن أكون كما يريدون لى ألا أكون

 


سلام
كل شىء يحدث لسبب

 


كن حرا !
كن قويا لأجلك
من يريد القمر لا يتجنب الليل
 
 

أحب نفسك أولا

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر التاتو بيتكلم عربى..لو بتدور على الإلهام اعرف العبارات التي يفضلها عشاقه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بعد نجاحها بمباراة هونغ كونغ.. اعتماد التذاكر الالكترونية لمواجهة العراق وإيران في البصرة

اعلن متعهد تذاكر مباراة العراق وإيران، عادل غفوري، موعد طرح تذاكر المواجهة المرتقبة لاسود الرافدين …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن