اخبار عراقية

البيشمركة تعلق على هجمات داعش الأخيرة: الوضع خطير


بغداد اليوم – كركوك

أكد قائد البيشمركة محور جنوب كركوك نوري حمه علي، اليوم الاثنين، أن الهجمات الأخيرة لتنظيم داعش تشير إلى وضع خطير يجب تداركه على الفور وبالسرعة الممكنة.

وقال حمه علي في تصريح خاص لـ (بغداد اليوم) إن “الهجمات الأخيرة لداعش في كركوك لم تكن طبيعية أو اعتيادية بل هي نتيجة تخطيط للتنظيم واستغلاله للفراغات الأمنية بين البيشمركة والقوات الاتحادية وتحركه بسهولة في تلك المناطق”.

وأضاف أن “الوضع خطير جدا إذا لم يتم التحرك والتنسيق المشترك بين بغداد وأربيل ونشر قوة مشتركة من الطرفين لمنع تزايد المخاطر”، محذراً من “تزايد مخاطر داعش وتحركاته في أطراف كركوك وجنوبها، وقد تم ابلاغ العمليات المشتركة حول هذا الموضوع واعلامهم بطبيعة الأوضاع والتحركات”.

 

قراءة الموضوع البيشمركة تعلق على هجمات داعش الأخيرة: الوضع خطير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.