أخبار العراق

البيت الابيض: لدينا علاقات جيدة مع العراق ونحن ندعم سيادة أراضيه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البيت الابيض: لدينا علاقات جيدة مع العراق ونحن ندعم سيادة أراضيه  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداكد منسق السياسات الإستراتيجية في مجلس الأمن القومي الأمريكي جون كيربي، اليوم الخميس (8 شباط 2024)، ان الولايات المتحدة لديها علاقات جيدة مع العراق وتدعم سيادة أراضيه.وقال كيربي بمؤتمر صحفي في البيت الابيض، تابعته “بغداد اليوم”: “نحن لدينا علاقات جيدة مع العراق ونحن ندعم سيادة أراضيه”.واضاف: “اننا نجري محادثات مع العراق حول الوضع العسكري الأمريكي في البلاد”.وعن عملية رفح المرتقبة لجيش الكيان الصهيوني، قال كيربي: “مليون فلسطيني موجودون في رفح، والجيش الإ*سر*ائي*لي مسؤول عن حماية المدنيين هناك، لكننا لا نرى أي مؤشرات على اعتزام إس*رائي*ل تنفيذ عملية واسعة النطاق في رفح، ونعتقد أن أي عملية عسكرية في ظل الظروف الحالية في رفح ستكون بمثابة كارثة على المدنيين ولن ندعمها”.وابدى منسق السياسات الإستراتيجية في مجلس الأمن القومي الأمريكي “تفاؤله” بشأن إمكانية التوصل إلى اتفاق بشأن هدنة أطول وإطلاق سراح المحتجزين.

 

البيت الابيض: لدينا علاقات جيدة مع العراق ونحن ندعم سيادة أراضيه

ملاحظة: هذا الخبر البيت الابيض: لدينا علاقات جيدة مع العراق ونحن ندعم سيادة أراضيه نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البيت الابيض: لدينا علاقات جيدة مع العراق ونحن ندعم سيادة أراضيه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البيت الابيض: لدينا علاقات جيدة مع العراق ونحن ندعم سيادة أراضيه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!