اخبار عربية وعالمية

البيت الأبيض: 15.8 مليار دولار إجمالى المساعدات الأمريكية لأوكرانيا

البيت الأبيض: 15.8 مليار دولار إجمالى المساعدات الأمريكية لأوكرانيا

أعلن البيت الأبيض أنه منذ بدء العمليات العسكرية الروسية ، بلغ إجمالي المساعدات العسكرية الأمريكية لأوكرانيا 15.8 مليار دولار.

وأوضح البيت الأبيض – بحسب قناة (الحرة) الأمريكية ، أن المساعدات العسكرية الجديدة التي منحها الرئيس جو بايدن تشمل صواريخ هايمرز بالإضافة إلى تدريب عسكري ورادارات مضادة للمدفعية وعربات مصفحة وأنظمة مضادة للطائرات ومعدات إزالة ألغام و أجهزة الرؤية الليلية. من جهته ، قال وزير الخارجية الأمريكي أنطوني بلينكين إن “هذه المعدات تم اختيارها بعناية من قبل واشنطن مع حلفائها وشركائها لتلبية احتياجات القوات الأوكرانية في هذه المرحلة”. وأشار إلى أن حزمة المساعدات المقدمة لأوكرانيا لا تشمل الصواريخ بعيدة المدى التي طلبتها كييف ، مؤكدا أن واشنطن تهدف لصد الهجوم الروسي وليس تصعيد الصراع أو توسيعه.

 

قراءة الموضوع البيت الأبيض: 15.8 مليار دولار إجمالى المساعدات الأمريكية لأوكرانيا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.