اخبار عراقية

البيت الأبيض: واشنطن لا تسعى لتصعيد التوتر مع الصين

وكالة الأنباء العراقية :
البيت الأبيض: واشنطن لا تسعى لتصعيد التوتر مع الصين


متابعة – واع
أعلن البيت الأبيض أن واشنطن تتوقع مواصلة بكين اتخاذ إجراءات على المدى الطويل، ردا على زيارة رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي إلى تايوان، لافتا إلى أن واشنطن لا تسعى إلى تصعيد التوتر.
وقال جون كيربي  منسق الاتصالات الاستراتيجية في مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض “نتوقع أن يواصل الجانب الصيني الرد على المدى الطويل، ولا يمكنني أن أعطي جدولا زمنيا محددا إلى متى”.
وأضاف: “نتوقع أنهم سيستمرون في الرد حتى بعد انتهاء هذه الزيارة، وهذا يشمل إمكانية إجراء تدريبات واسعة النطاق”.
واعتبر أن “زيارة بيلوسي الحالية لتايوان ليست سببا لتصاعد التوترات بين واشنطن وبكين”.
وأكد أن “القيادة الأمريكية لا تسعى إلى هذا التطور للأحداث”.

قراءة الموضوع
البيت الأبيض: واشنطن لا تسعى لتصعيد التوتر مع الصين
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.