اخبار عربية وعالمية

البيت الأبيض: مقاتلو وقادة ح*ما*س انتقلوا من شمال غ*ز*ة واتجهوا إلى رفح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البيت الأبيض: مقاتلو وقادة ح*ما*س انتقلوا من شمال غ*ز*ة واتجهوا إلى رفح  . والان الى التفاصيل.

مصراوي
وأعلن البيت الأبيض أن واشنطن لا تريد تهجير الفلسطينيين قسراً في غ*ز*ة، موضحاً أن الولايات المتحدة أعربت عن قلقها بشأن المدنيين في رفح، لكن من حق إس*رائي*ل ملاحقة أعضاء ح*ما*س.

وقال البيت الأبيض إن مقاتلي ح*ما*س تحركوا من شمال قطاع غ*ز*ة، ومروا عبر خان يونس، ويتجهون الآن إلى رفح.

وأضاف البيت الأبيض: “علينا أن نقبل احتمال أن يكون بعض الرهائن قد ماتوا”، مشددًا على ضرورة التزام الإ*سر*ائي*ليين بسلامة الفلسطينيين الأبرياء خلال أي تحرك نحو رفح.

وشدد البيت الأبيض على أن لإس*رائي*ل الحق في الدفاع عن النفس، مع مراعاة تجنب استهداف المدنيين، مؤكدا دعم واشنطن للتوصل إلى هدنة طويلة الأمد في قطاع غ*ز*ة.

 

البيت الأبيض: مقاتلو وقادة ح*ما*س انتقلوا من شمال غ*ز*ة واتجهوا إلى رفح

ملاحظة: هذا الخبر البيت الأبيض: مقاتلو وقادة ح*ما*س انتقلوا من شمال غ*ز*ة واتجهوا إلى رفح نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البيت الأبيض: مقاتلو وقادة ح*ما*س انتقلوا من شمال غ*ز*ة واتجهوا إلى رفح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البيت الأبيض: مقاتلو وقادة ح*ما*س انتقلوا من شمال غ*ز*ة واتجهوا إلى رفح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!