اخبار عربية وعالمية

البيت الأبيض: لا توجد معلومات عن خطط بايدن للاتصال بالرئيس الروسي

البيت الأبيض: لا توجد معلومات عن خطط بايدن للاتصال بالرئيس الروسي

أعلن المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي جون كيربي أنه ليس لديه معلومات عن خطط الرئيس الأمريكي جو بايدن للاتصال بنظيره الروسي فلاديمير بوتين. وقال كيربي خلال مؤتمر صحفي “ليس لدي معلومات لأعلنها عن اتصال هاتفي مع الرئيس بوتين”. جاء ذلك ردًا على سؤال حول ما إذا كان الرئيس الأمريكي يعتزم الاتصال ببوتين لمناقشة عودة الأمريكيين بول ويلان وبريتني جرينر ، المحكوم عليهما بالسجن في روسيا. وأضاف كيربي أن بايدن “مقتنع بأن الاقتراح الذي نقدمه يعتبر جديًا ، وهو يدعو روسيا لقبول هذا الاقتراح حتى نتمكن من استعادة بريتني وبول”. يشار إلى أن الولايات المتحدة كانت قد اقترحت مقايضة الأمريكيين المحتجزين في روسيا بالمواطن الروسي فيكتور بوت المسجون في الولايات المتحدة.

 

قراءة الموضوع البيت الأبيض: لا توجد معلومات عن خطط بايدن للاتصال بالرئيس الروسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.