اخبار عربية وعالمية

البيت الأبيض: الولايات المتحدة لن ترسل قوات إلى أوكرانيا

البيت الأبيض: الولايات المتحدة لن ترسل قوات إلى أوكرانيا

أكد جون كيربي ، منسق الاتصالات الاستراتيجية في مجلس الأمن القومي الأمريكي ، أن الإدارة الأمريكية لا تنوي إرسال قوات إلى أوكرانيا. وقال كيربي خلال إحاطة صحفية للصحفيين الخميس إنه حتى لو استمر القتال هناك لفترة أطول. لا تنوي الإدارة الأمريكية إرسال قوات إلى أوكرانيا. وردا على سؤال حول المدة التي يمكن أن يستمر القتال فيها في أوكرانيا ، قال كيربي: “لا أعتقد أن أي شخص يمكنه تقديم إجابة دقيقة”. لكنه أشار إلى تصريحات سابقة للجانب الأمريكي مفادها أن “الصراع قد يكون طويلا”. وأضاف كيربي عند سؤاله ، هل ستتصاعد احتمالات الصراع بين الولايات المتحدة وروسيا إذا طال أمد الحرب؟ وقال “الرئيس (جو بايدن) كان واضحا للغاية عندما قال إن قواتنا لن تشارك في القتال في أوكرانيا ، وما سنفعله هو مساعدة أوكرانيا في الدفاع عن نفسها”.

 

قراءة الموضوع البيت الأبيض: الولايات المتحدة لن ترسل قوات إلى أوكرانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.