اخبار الرياضة

البوندسليغا: كيميتش يمنح البايرن تعادلاُ قاتلا امام كولن، وفوز كبير لـ فولسبورغ على هيرتا برلين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البوندسليغا: كيميتش يمنح البايرن تعادلاُ قاتلا امام كولن، وفوز كبير لـ فولسبورغ على هيرتا برلين  . والان الى التفاصيل.

ضمن الجولة الـ17 من الدوري الألماني لكرة القدم ، انتزع بايرن ميونيخ تعادلًا ثمينًا خلال المواجهة التي جمعتها أمام ضيفه كولين في ملعب أليانز أرينا ، وانتهت هذه المواجهة بهدف لنفسه.

بدأ الشوط الأول بشكل قوي من جانب لاعبي كولون ، حيث نجح إلياس الصخيري في منح فريقه كولونيا الصدارة في الدقيقة الرابعة بعد تمريرة من جوليان شابو ، وهذا الهدف أشعل أجواء اللقاء بين الفريقان ، حيث حاول اللاعبون البافاريون الضغط بقوة في محاولة لانتزاع التعادل ، وأهدر سيرج جنابري خطوة أحادية خطيرة أمام مرمى الخصم بعد تألق الحارس مارفن شواب ، وواصل اللاعبون البافاريون ضغطهم الكبير ، لكن الكتلة الدفاعية للاعبي كولون جعلت الأمر صعبًا على الفريق البافاري ، ثم أنقذ حارس المرمى يان سومر هدف بايرن من محاولة خطيرة من كولين لحرمانه من تسجيل هدف ثان في المباراة ، ولم ينجح أبناء جوليان المدرب في صنع نايجلسمان. تهديد صريح لهدف الخصم ، وانتهى هذا الشوط بتقدم كولن 1-0.

في الشوط الثاني ، أجرى المدرب ناجيلسمان تبديلين سريعين ، حيث حل رايان جرافينبيرج وكينجسلي كومان محل جوريتسكا وجنابري ، وتصدى الحارس كولين شواب لمحاولة خطيرة من ماتياس دي ليخت لحرمانه من هدف جميل ، وتولى الفريق البافاري المسؤولية و تمكن من شن عدة هجمات تمكن من خلالها اللاعب جوشوا من تسجيل هدف التعادل لكيميش في الدقيقة 90 ، ليمنح فريقه نقطة ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

وفي مباريات أخرى ، استقر فريق شتوتجارت على التعادل 2-2 مع هوفنهايم ، فيما فاز فريق فولفسبورج على هيرتا برلين 5-0.

الدوري الألماني: كيميش يمنح بايرن تعادلًا قاتلاً أمام كولون ، وفوز كبير لفولفسبورج على هيرتا برلين

  

البوندسليغا: كيميتش يمنح البايرن تعادلاُ قاتلا امام كولن، وفوز كبير لـ فولسبورغ على هيرتا برلين

ملاحظة: هذا الخبر البوندسليغا: كيميتش يمنح البايرن تعادلاُ قاتلا امام كولن، وفوز كبير لـ فولسبورغ على هيرتا برلين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : البوندسليغا: كيميتش يمنح البايرن تعادلاُ قاتلا امام كولن، وفوز كبير لـ فولسبورغ على هيرتا برلين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البوندسليغا: كيميتش يمنح البايرن تعادلاُ قاتلا امام كولن، وفوز كبير لـ فولسبورغ على هيرتا برلين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.