اخبار الرياضة

البوندسليغا: دورتموند يضيّق الخناق على البايرن بخماسية في مرمى فرايبورغ

السبورت – اخبار الرياضة : البوندسليغا: دورتموند يضيّق الخناق على البايرن بخماسية في مرمى فرايبورغ

ضمن فعاليات الجولة 19 من منافسات ​الدوري الالماني​ ” البوندسليغا “، نجح ​بوروسيا دورتموند​ من تضييق الخناق اكثر على المتصدر بايرن ميونيخ بعد ان حقق فوزاً مهماً امام خصمه ​فرايبورغ​ وبواقع 5-1 ليواصل الاخير تواجده في المركز الرابع في جدول الترتيب.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو دورتموند أداء هجومي قوي حيث نجحوا في التفوق على خصمه بشكل كبير حيث فرض أصحاب الارض سيطرتهم الكبيرة على اللقاء وسنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم الا ان تمكن المدافع توماس مونييه من خطف هدف التقدم لدورتموند في الدقيقة 14 بعد تمريرة حاسمة من جوليان براندت، وواصل لاعبو بوروسيا تفوقهم وأهدر جود بيلينغهام فرصة خطيرة امام مرمى فرايبورغ وفي الدقيقة 29 تمكن توماس مونييه من خطف هدف ثاني لفريقه بعد تمريرة حاسمة من براندت ليؤكد تفوق دورتموند في اللقاء وواصل لاعبو بوروسيا اهدار الفرص الخطيرة امام مرمى الخصم ونجح ايرلينغ هالاند من خطف هدف ثالث في الدقيقة 45 لينتهي هذا الشوط بتقدم دورتموند وبواقع 3-0.

وفي الشوط الثاني أجرى مدربا الفريقين التبديلات السريعة في صفوفهم وخصوصاً من جانب لاعبو فرايبورغ والذين حاولوا اقتناص هدف في اللقاء لتغيير صورة الفريق التي ظهر بها في الشوط الاول ولاحت للفريقين بعض المحاولات الخطيرة وفي الدقيقة 61 تمكن ايرميدين ديميروفيتش من تقليص الفارق لفرايبورغ وهذا الهدف منح لاعبو دورتموند اصرار اكبر على مواصلة ضغطهم على مرمى الخصم من أجل خطف المزيد من الاهداف، وكان الصراع قوياً في وسط الملعب بين الفريقين واخفق لاعبو دورتموند من استغلال الفرص التي سنحت لهم وبدوره لم ينجح لاعبو فرايبورغ من مواصلة خطورتهم الكبيرة في ظل تفوق لاعبي أسود الفيستفالين في وسط الملعب، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة نجح هالاند من اضافة هدف رابع لفريقه في الدقيقة 75 بعد تمريرة حاسمة من محمود داوود وبهذا الهدف اكد لاعبو المدرب ماركو روز تفوقهم الكبير في اللقاء وسط اداء هزيل من جانب لاعبي فرايبورغ وفي الدقيقة 86 اضاف محمود داوود الهدف الخامس لفريقه لتنتهي المباراة بفوز دورتموند وبواقع 5-1.

قراءة الموضوع البوندسليغا: دورتموند يضيّق الخناق على البايرن بخماسية في مرمى فرايبورغ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.