اخبار منوعة

«رامز جاب من الآخر».. رامز جلال يكشف عن البوستر الدعائي لبرنامجه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«رامز جاب من الآخر».. رامز جلال يكشف عن البوستر الدعائي لبرنامجه
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-05 14:58:14 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان رامز جلال عن برنامجه المقرر تقديمه خلال موسم رمضان 2024 عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الثلاثاء، تمهيدا لطرحه في الموسم الرمضاني 2024.

وشارك رامز جلال الإعلان التشويقي لبرنامجه عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، وعلق عليه قائلا: “بسم الله توكلنا على الله، وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم”. على أهله وأحبابه والسلام، وأتم الله على خير وأكمله بالحفظ، رمضان كريم، وكل عام وأنتم بألف خير”. وبعون الله جاء رامز من النهاية في رمضان 2024 على قناة MBC مصر، والله المستعان”.

برنامج رامز جاب من النهاية

ومن المفترض أن يستضيف برنامج رامز جاب عدد كبير من نجوم الفن والرياضة خلال شهر رمضان 2024، أبرزهم: مها أحمد، محمد أسامة، سمية الخشاب، أحمد السقا، شيرين رضا، أيتن عامر. ، باسم السمرا، عبد الناصر زيدان.

برنامج رامز جلال

يعد برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال من البرامج الأساسية في شهر رمضان، حيث يبدأ الكثيرون في البحث عن الفكرة الجديدة التي يقدمها رامز جلال هذا العام، والتي من المقرر عرضها وقت غروب الشمس في رمضان.

جدير بالذكر أن رامز جلال يصور برنامجه الجديد في إحدى أماكن مدينة ملاهي دبي بدولة الإمارات، ويستضيف عددا من نجوم الفن والرياضة.

إقرأ أيضاً تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024

إمام عاشور يعتذر لمحمود الخطيب.. ورامز جلال ينفرد بالانضمام للأهلي (فيديو)

ضحية اليوم لمقلب رامز جلال.. نجم الأهلي السابق المثير للجدل

رد فعل نرمين محسن بعد علمها بمقلب رامز جلال (فيديو)

 

«رامز جاب من الآخر».. رامز جلال يكشف عن البوستر الدعائي لبرنامجه

ملاحظة: هذا الخبر
«رامز جاب من الآخر».. رامز جلال يكشف عن البوستر الدعائي لبرنامجه نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«رامز جاب من الآخر».. رامز جلال يكشف عن البوستر الدعائي لبرنامجه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«رامز جاب من الآخر».. رامز جلال يكشف عن البوستر الدعائي لبرنامجه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!