اخبار منوعة

البوسنة تؤكد على مساهمة شركاتها في إعادة الاعمار بالعراق

بحث وزير الخارجية، فؤاد حسين، اليوم الثلاثاء، مع رئيس المجلس الرئاسيّ البوسنيّ، سُبُل تطوير العلاقات الثنائيَّة بين البلدين وفي مُختلف المجالات، فيما أكد الأخير مساهمة الشركات البوسنية في إعادة الاعمار بالعراق.

وقالت الخارجية في بيان، ورد لـ السومرية نيوز، إن حسين “التقى اليوم، رئيس المجلس الرئاسيّ البوسنيّ، ميلوراد دويدك، على هامش مُشاركته في اجتماع مجموعة دول حركة عدم الانحياز، والاحتفال بالذكرى الـ60 لعقد المُؤتمر الأول للحركة، الذي يعقد حالياً في مدينة بلغراد في صربيا، حيث جرى بحث سُبُل تطوير العلاقات الثنائيَّة بين البلدين وفي مُختلف المجالات”.
وتطرق اللقاء، إلى “سير العمليّة الانتخابيّة ونجاحها التي جرت في العراق يوم 10 تشرين الأول وبمُراقبة دوليَّة”.ورحب حسين “بخطوة حكومة البوسنة لإعادة تأسيس العلاقات السياسيّة بين البلدين وفتح آفاق أرحب للتعاون الثنائيّ بين الجانبين”، مؤكداً على أهميّة تبادل الزيارات بين المسؤولين ومن مُختلف القطاعات لمعرفة الاحتياجات وإبرام الاتفاقات بمُوجبها، مُشيراً إلى أهميّة إبرام اتفاقات لمنح التسهيلات ورفع قيود السفر بين موطنيّ البلدين.

من جانبه، أكَّد رئيس المجلس الرئاسيّ البوسنيّ، على “استعداد وجاهزيّة حكومته لتطوير العلاقات الثنائيَّة والسياسيَّة بين البلدين، ومُساهمة الشركات البوسنيّة في إعادة الاعمار والمشاريع المُتعددة في العراق”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.