اخبار منوعة

البنطلون تحت الفستان رجع موضة.. علامات أزياء علامية تعيدها للصدارة

اتجه مؤخرًا العديد من صناع الأزياء والقائمين على الموضة إلى اقتباس العديد من الأفكار من الماضي، بل لجأ بعضهم إلى إعادة صيحات كاملة سيطرت على الموضة منذ أعوام طويلة، تلك التي اعتبرها البعض فكرة عبقرية لتشجيع مبدأ الأزياء المستدامة، ووفقًا لموقع مجلة ” instyle” فقد عادت مؤخرًا موضة ارتداء بنطلون أسفل الفستان، تلك التي كانت منتشرة بدرجة كبيرة خلال فترة الألفينات.

بالنسبة لأولئك الذين عاشوا الجولة الأولى من هذه الموضة ، قد تتذكر أنه لم يكن يوجد شيء محظور عند ارتدائهما سويًا، فكان يتم إقران الجينز الضيق مع فستان حريري متناسق، أو تنورة مطوية بليسيه فوق سروال قصير، وقد ظهرت تلك الموضة مرة أخرى في مجموعتي ربيع وخريف 2021.

بداية عودة البنطلون أسفل الفستان

ظهر اتجاه ارتداء الملابس فوق السراويل في عدد من مجموعات خريف 2021، حيث ظهرت تونيكات شفافة فوق البنطال في ربيع عام 2021، ووقتها لم يدرك الكثير من الأشخاص أن عودة تلك الموضة كانت حتمية، إلا بعد أن اكتشفنا اتجاه الخريف، حيث سيطرت عليها تقنية الطبقات، خاصة خلال عرض أزياء Louis Vuitton، مما دفع الكثير من الفتيات إلى ارتداء فساتين قصيرة مع بنطلون جينز.

قدمت مصممة الأزياء الأمريكية راشيل كومي، تصميم الفستان مع البنطلون على سبيل المثال، وقدمته بإطلالة متطابقة مصنوعة من نفس القماش والنقشة.

أثبت Proenza Schouler وهي علامة تجارية للملابس النسائية والإكسسوارات، أن الفستان الملون مرحب به دائمًا، في حين يمنح الأشياء لمسة حيوية مع بنطلون أسود وأحذية بدون كعب.

وحثت Louis Vuitton مرة أخرى على تجربة الفساتين مع البناطيل، من خلال تقديم هذا التصميم، الذي يسهل على الفتيات تجربة هذا المظهر، من خلال ارتداء طبقة مفتوحة من الأمام على الجينز.

 

قراءة الموضوع البنطلون تحت الفستان رجع موضة.. علامات أزياء علامية تعيدها للصدارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.