اخبار عراقية

البنتاغون يعلن عن أول مكالمة بين وزيري الدفاع الأمريكي والروسي منذ بدء الحرب في أوكرانيا

بغداد اليوم – متابعة 

أعلن البنتاغون أن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن أجرى أول اتصال مع نظيره الروسي سيرغي شويغو منذ بدء موسكو عمليتها العسكرية في أوكرانيا.

وذكر المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية، جون كيربي، أن أوستن خلال المكالمة التي جرت اليوم الجمعة 13 مايو، حث الجانب الروسي على وقف إطلاق النار فورا في أوكرانيا، كما شدد على “أهمية إبقاء خطوط الاتصال مفتوحة” بين موسكو وواشطن.

ولفت كيربي إلى أن هذا كان أول اتصال بين أوستن وشويغو منذ 18 فبراير الماضي.

ولم يعلق الجانب الروسي على الموضوع بعد.

 

قراءة الموضوع البنتاغون يعلن عن أول مكالمة بين وزيري الدفاع الأمريكي والروسي منذ بدء الحرب في أوكرانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.