اخبار عربية وعالمية

"البنتاجون" ينفى ارتباط وجود سفن أمريكية فى بحر الفلبين بزيارة بيلوسى

"البنتاجون" ينفى ارتباط وجود سفن أمريكية فى بحر الفلبين بزيارة بيلوسى

أكد البنتاغون أن وجود سفينتين أمريكيتين في منطقة بحر الفلبين غير مرتبط بزيارة رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي.

وأوضحت الوزارة ، بحسب قناة “الحرة” الأمريكية ، اليوم الأربعاء ، أنه من الواضح أننا نتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامة أعضاء الكونجرس أينما ذهبوا ، ومتى أرادوا السفر. ، مشيرة إلى أن حاملة الطائرات “يو إس إس رونالد ريغان” موجودة في بحر الفلبين جنوب تايوان ، جابت السفينة “يو إس إس طرابلس” شرق تايوان وتحمل كلاهما أحدث طراز من طائرات إف 35. كانت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي قد وصلت إلى مطار تايبيه ، أمس الثلاثاء ، برفقة وفد من الكونجرس في زيارة لتايوان ، ولم يتم الإعلان عنها رسميًا في إطار جولتها الآسيوية التي قد تصعد التوترات مع الصين. حذرت الصين من أن زيارة رئيس مجلس النواب الأمريكي لتايوان ستكون لها عواقب وخيمة ، وأن بكين ستتخذ إجراءات حازمة وقوية إذا زارت بيلوسي تايوان. حتى الآن ، زارت رئيسة مجلس النواب الأمريكي سنغافورة وماليزيا في إطار جولتها الآسيوية التي تشمل أيضًا كوريا الجنوبية واليابان.

 

قراءة الموضوع "البنتاجون" ينفى ارتباط وجود سفن أمريكية فى بحر الفلبين بزيارة بيلوسى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.