اخبار عربية وعالمية

البنتاجون: سنواصل تزويد أوكرانيا بمعدات وتجهيزات دفاعية

قالت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون”، إن الولايات المتحدة الأمريكية ستواصل تزويد أوكرانيا بمعدات وتجهيزات دفاعية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

 

وفى وقت سابق، قالت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون”، إن وفدا عسكريا أمريكي زار أوكرانيا مؤخرا، ودرس سبل تفعيل قدراتها الدفاعية الصاروخية، وأضافت وزارة الدفاع الأمريكية: ندعم جهود الدبلوماسية لمنع انزلاق الأمور مع موسكو وتسوية أزمة أوكرانيا.

 

وقالت جين ساكى المتحدثة باسم البيت الأبيض، إن روسيا لديها القدرة على خفض التصعيد، ولا محادثات عن أوكرانيا بدون أوكرانيا.

 

وأضافت المتحدثة باسم البيت الأبيض، أن إرجاع الجنود الروس إلى ثكناتهم العسكرية أسهل طريق لخفض التصعيد.

 

وتابعت المتحدثة باسم البيت الأبيض، أنه على الرئيس الروسى فلاديمير بوتين أن يختار إما مسار التصعيد أو المسار الدبلوماسي.

 

قراءة الموضوع البنتاجون: سنواصل تزويد أوكرانيا بمعدات وتجهيزات دفاعية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.