اخبار عربية وعالمية

"البنتاجون": روسيا لديها 105 كتائب قتالية داخل أوكرانيا

"البنتاجون": روسيا لديها 105 كتائب قتالية داخل أوكرانيا

قال مسؤول في البنتاغون يوم السبت إن لروسيا 105 كتيبة قتالية تكتيكية داخل أوكرانيا..

وأضاف المسؤول الأمريكي ، بحسب قناة “الحرة” الأمريكية ، أن القوات الروسية نفذت نحو 250 طلعة جوية ، حيث تركزت الغارات على ماريوبول وخاركيف ، مؤكدًا أن القوات الروسية لا تحرز تقدمًا كبيرًا في دونباس ، شرق أوكرانيا ، ويواجهون صعوبة في عبور نهر دونيتس وتسليم التعزيزات. .

وأوضح أن الجيش الأوكراني يدفع القوات الروسية باتجاه شرق خاركيف ، مشيرًا إلى أن معظم مدافع “هاوتزر” البالغ عددها 89 التي وصلت إلى أوكرانيا تشارك في القتال على الخطوط المتقدمة.“.

من جانبه أعلن وزير الدفاع الأوكراني أليكسي ريزنيكوف عزم كييف على حشد مليون شخص لزيادة قدراتها الدفاعية..

وذكر ريزنيكوف على صفحته على فيسبوك ، بحسب قناة روسيا اليوم ، أن العمليات انطلقت بهدف ضمان زيادة القدرات الدفاعية لأوكرانيا .. نركز على ضرورة توفير مليون شخص لمقاومة العدو..

وقال وزير الدفاع الأوكراني ، أمس ، إن “بلاده أجبرت روسيا على تقليص أهدافها إلى مستوى عملياتي وتكتيكي” ، مشيرًا إلى أنها تدخل مرحلة طويلة من الحرب..

وأضاف ريزنيكوف أنه من أجل الفوز بها الآن ، يجب علينا تخطيط الموارد بعناية ، وتجنب الأخطاء ، وإظهار قوتنا حتى لا يتمكن العدو في النهاية من الوقوف في طريقنا..

 

قراءة الموضوع "البنتاجون": روسيا لديها 105 كتائب قتالية داخل أوكرانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.