اخبار عربية وعالمية

البنتاجون: توريدات الأسلحة الأمريكية لأوكرانيا قد تتوقف

البنتاجون: توريدات الأسلحة الأمريكية لأوكرانيا قد تتوقف

أكد البنتاغون أن إمدادات الأسلحة الأمريكية لأوكرانيا ستتوقف إذا لم يوافق مجلس الشيوخ على حزمة مساعدات جديدة لأوكرانيا. وقال المتحدث باسم البنتاغون جون كيربي خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة “إذا لم نحصل على السلطة المعينة قريبًا ، فقد تكون هناك فترة لن نفعل خلالها أي شيء” ، مضيفًا أن الإدارة تريد تجنب مثل هذا السيناريو. أشارت الإدارة الأمريكية إلى أن المساعدة العسكرية ، التي تمت الموافقة عليها حتى الآن ، ستكون كافية لتزويد أوكرانيا دون انقطاع حتى 19 مايو. وافق مجلس النواب الأمريكي على حزمة المساعدات العسكرية الجديدة البالغة 40 مليار دولار لأوكرانيا ، لكن السيناتور الجمهوري وعرقل راند بول الموافقة على المساعدة في مجلس الشيوخ ضمن آلية المسار السريع لمناقشة القانون ، داعيًا إلى إجراء تعديلات عليه. ومن المتوقع أن ينظر مجلس الشيوخ في مشروع القانون مرة أخرى بالترتيب الطبيعي الأسبوع المقبل.

 

قراءة الموضوع البنتاجون: توريدات الأسلحة الأمريكية لأوكرانيا قد تتوقف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.