اخبار عربية وعالمية

البنتاجون: الولايات المتحدة ستستبدل 10500 من قواتها في أوروبا قريبا

البنتاجون: الولايات المتحدة ستستبدل 10500 من قواتها في أوروبا قريبا

وأعلن البنتاغون أن الولايات المتحدة ستحل محل نحو 10500 من جنودها في أوروبا قريبًا ، مؤكدة أنها لن ترسل جنودًا إلى أوكرانيا. وقال المتحدث باسم البنتاغون جون كيربي خلال مؤتمر صحفي إن “الولايات المتحدة تواصل نهجها في الحفاظ على قوة ردع وتموقع دفاعي على الجانب الشرقي لحلف شمال الأطلسي”. وأوضح أن “وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن أمر بنشر حوالي 10.5 ألف جندي في الأشهر المقبلة ، وسيحلون محل الوحدات المنتشرة في وقت سابق في منطقة العمليات الأوروبية”. وشدد على أنه سيتم استبدال الوحدات بالكامل ، وستعود الوحدات المنتشرة حاليا في أوروبا إلى مقارها بعد تسليم المهام للوحدات الجديدة ، وأشار إلى أن “التسليم سيتم خلال الأسابيع والأشهر المقبلة ، على هذا النحو. الصيف.” وشدد على أن “هذه التحركات تتم في إطار التعامل مع الوضع الأمني ​​الراهن ، وهذه القوات لن تقاتل في أوكرانيا” ، مضيفا أن استبدال القوات يأتي وفق جدول زمني محدد سلفا ، وأنه لا يتوقع الإعلان عن ذلك. أي تغيير في الوجود الأمريكي الدائم في أوروبا في المستقبل القريب.

 

قراءة الموضوع البنتاجون: الولايات المتحدة ستستبدل 10500 من قواتها في أوروبا قريبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.