البليزر للمحجبات.. طرق تساعدك على ارتدائه

البليزر للمحجبات.. طرق تساعدك على ارتدائه
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر البليزر للمحجبات.. طرق تساعدك على ارتدائه

البليزر قطعة لا بد من تواجدها داخل دولابك، ويمكن ارتدائه بعدة طرق على حسب المكان والحدث، كما هناك بعض اللمسات العصرية التي ظهرت وتناسب المحجبات.

سواء كنتِ تفضلين ارتدائه أم لا، سياتي وقت وسيكون البليزر قطعة موجودة داخل دولابك ترتديها في المناسبات الرسمية والمقابلات الشخصية، وحتى في الخروجات إذا لزم الأمر، فهناك طرق عديدة لارتدائه وكل واحدة منها تناسب المكان والحدث الذي ستتواجدين فيه، وقديما كان يقتصر ارتداء البليزر على المناسبات الرسمية، ولكن بعد إضافة بعض اللمسات العصرية أصبحت هذه القطعة مهمة للغاية، ومناسبة للأوزان والأطوال المختلفة، لذا دعينا نتعرف معا على أفضل الطرق لارتدائك البليزر إذا كنتِ محجبة حسبما ذكرها موقع Welcome to StyleCraze.

– أشكال البليزر القديمة والحديثة 1- ذو زرار واحد  هذا الشكل من البليزر معروف منذ أن ظهر البليزر، زر واحد في منصف الموديل، كما أنه مناسب تماما لجميع أنواع الجسم والمناسبات، لذا اختر الأقمشة والأنماط غير الرسمية قليلاً إذا لم تكن مناسبة للعمل. 2- مزودج الصدر وعديد الأزرار  من أكثر الأشكال

– أشكال البليزر القديمة والحديثة

1- ذو زرار واحد 

هذا الشكل من البليزر معروف منذ أن ظهر البليزر، زر واحد في منصف الموديل، كما أنه مناسب تماما لجميع أنواع الجسم والمناسبات، لذا اختر الأقمشة والأنماط غير الرسمية قليلاً إذا لم تكن مناسبة للعمل.

2- مزودج الصدر وعديد الأزرار 

من أكثر الأشكال الرسمية والتي تناسب العمل البليزر مزدوج الصدر وعديد الأزرار، ولكنه أصبح مهما في المناسبات الرسمية حديثا، وقبل ذلك كان البليزر ذو الزر الواحد الأنسب.

– طرق ارتداء البليزر

1- البليزر ذو الزر الواحد وأسفله قميصإذا كنتِ تذهبين إلى مقابلة عمل فيمكنك ارتداء البليزر ذو الزرار الواحد واسفله شميز متناسق اللون، على سبيل المثال يمكنك ارتداء بليزر أسود وأسفله شميز أبيض أو بدرجات فاتحة إذا كنتِ تفضلين ذلك، مع الحذاء ذو الكعب والطرحة المناسبة، إذن تكتمل أناقتكِ وفمظهرك ينعكس على حالتك النفسية وبالتالي تتخطين توتر المظهر.

2- ارتداء البليزر على بنطلون جينز

بعض النساء لا تحب ارتداء البليزر على البنطلون الرسمي الخاص بها، وهذا الأمر ليس سيئا، بل يمكنك ارتداء البنطلون الجينز ومع الشميز المناسب لتتناسق الألوان، إذن ليس هناك مشكلة، فعند اختيارك للبليزر والبنطلون الأسود فمن الأفضل أن يكون الحذاء والشنطة بنفس اللون وذلك لارتداء الاكسسوارات المناسبة والطرحة، فلون الطرحة يظهر درجة بشرتك بشكل كبير، لذا ركزي على الاختيار المناسب.

3- البليزر والبلوفر 

خلال فصل الشتاء قد تحتاجين إلى ارتداء ملابس ثقيلة، وبالرغم أن هناك أقمشة شتوية للبليزر قد تشعرين بالبرد أيضا، لذا يمكنك ارتداء أسفله بلوفر مناسب، سيكون مظهر شيك للغاية ويفضل أن يكون البلوفر أبيض أو أسود فقط، فلا داعي لألوان أخرى في هذا الاستايل، وبهذا يمكنك ارتداء “هاف بوت” ذو كعب والطرحة المناسبة.
 

4- الكوتشي يتناسق مع البليزر

الموضة العصرية التي ظهرت وكانت غريبة للغاية، لكنها بدأت في الدول الغربية ارتداء البليزر على الكوتشي، وفي البداية ظهر الرجال بهذا الاستايل من خلال الإعلانات وبعدها ظهر لاعبي الكورة بنفس الاستايل، ولكن إذا كنتِ تحبين الاطلالات المختلفة والجريئة، فيمكنك ارتداء البليزر على الكوتشي ولكن هذا الشكل لا يناسب سوى الخروجات، وبالطبع من الأفضل ارتداء بنطلون جينز.

5- بنطلون شارلستون لا يزال موضة

على الرغم من وجود هذا البنطلون منذ سنوات عديدة، إلا أن بعض البنات تفضل ارتدائه حتى الآن، ولإطلالة مختلفة تماما، يمكنك ارتداء البنطلون الشارلستون واختيار البليزر القصير، وبالطبع سيكون “التيشرت” القطعة المناسبة أسفل البليزر وإدخالها في البنطلون.. اقرئي أيضا: اختاري المنقوش.. لا تحتاري فيما سترتديه بالفلانتين.

6- البليزر مع الجيبة تعطيك مظهر مختلف

بعض البنات لا ترتدي سوي الجيبة، وفي تلك الحالة تحتارين في طرق ارتداء البليزر، ولكن لا تحتاري كثيرا، يمكن ارتداء البليزر الطويل أو القصير على الجيبة وسيكون الاستايل مناسب تماما، ويمكنك ارتداء “تيشرت” في المناسبات العادية، والشميز في المناسبات الرسمية.

إذا لم يكن البليزر موجود في دولابك، ضعي في اعتبارك شرائه خلال فترة التخفيضات وارتدائه بالشكل الذي يناسبك.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر البليزر للمحجبات.. طرق تساعدك على ارتدائه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي يمنح الحكومة اليمنية 600مليون دولار

الاتحاد الأوروبي يمنح الحكومة اليمنية 600مليون دولار زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن