اخبار شعبنا المسيحي

البطريرك مار لويس روفائيل ساكو يقيم قداس التناول الإحتفالي في كرمليس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البطريرك مار لويس روفائيل ساكو يقيم قداس التناول الإحتفالي في كرمليس  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

ترأس غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو قداس التناول الإحتفالي في خورنة مار ادي الرسول – كرمليس صباح الجمعة الأول من أيلول لمنح سر القربان المقدس لـ 16 تلميذاً من أبناء وبنات الخورنة.
وقد شارك في القداس سيادة المطران ميخائيل نجيب راعي أبرشية الموصل الكلدانية والمطران حبيب هرمز راعي أبرشية البصرة والجنوب والأب جيكوب ساجو من كنيسة الملبار والعامل حاليا في كندا وعدد من رعاة الأبرشية.

 

البطريرك مار لويس روفائيل ساكو يقيم قداس التناول الإحتفالي في كرمليس

ملاحظة: هذا الخبر البطريرك مار لويس روفائيل ساكو يقيم قداس التناول الإحتفالي في كرمليس نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البطريرك مار لويس روفائيل ساكو يقيم قداس التناول الإحتفالي في كرمليس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريرك مار لويس روفائيل ساكو يقيم قداس التناول الإحتفالي في كرمليس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!