اخبار الرياضة

ماسكيرانو ينتظر التطورات الصحية لـ ميسي قبل الاولمبياد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماسكيرانو ينتظر التطورات الصحية لـ ميسي قبل الاولمبياد  . والان الى التفاصيل.

كشف خافيير ماسكيرانو، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأولمبي، عن إمكانية مشاركة النجم الدولي ليونيل ميسي في أولمبياد باريس 2024. وذلك في ظل تقارير إعلامية تفيد بأن ميسي مرشح بقوة لتمثيل بلاده في هذه البطولة.

وأشار ماسكيرانو إلى أنه تحدث مع ميسي عن حالته الصحية وإصابته، وأعرب عن انتظاره لمعرفة كيف ستتطور الأمور.

واختتم ماسكيرانو تصريحاته بالإشارة إلى أنه سيتم تقييم الصحة واللياقة البدنية لكل لاعب عند اقتراب البطولة، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ القرارات بناء على ظروف واحتياجات التانجو في ذلك الوقت.

  

ماسكيرانو ينتظر التطورات الصحية لـ ميسي قبل الاولمبياد

ملاحظة: هذا الخبر ماسكيرانو ينتظر التطورات الصحية لـ ميسي قبل الاولمبياد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ماسكيرانو ينتظر التطورات الصحية لـ ميسي قبل الاولمبياد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماسكيرانو ينتظر التطورات الصحية لـ ميسي قبل الاولمبياد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!