اخبار منوعة

موعد حفل هاني شاكر في الأوبرا.. أمير الغناء العربي يغرد بأروع أغانيه على المسرح الكبير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
موعد حفل هاني شاكر في الأوبرا.. أمير الغناء العربي يغرد بأروع أغانيه على المسرح الكبير
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-04 00:53:27 . والان الى التفاصيل.

موعد حفل هاني شاكر بالأوبرا.. يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، الإثنين 29 إبريل، بمرافقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.

حفل هاني شاكر بدار الأوبرا

ويقدم هاني شاكر الملقب بأمير الغناء العربي، مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، والتي تعد من أكثر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، ومن بينها: “يا أغلى اسم في الوجود بحبك يا عمري”. عزيزي سنعيش كل ليلة أحتاجك يا حياتي عندما ينفذ صبره لا ألومك أنت السبب دعوة للفرح وعد مني رسالة من تحت الماء ، لا تهددني يا شريكي، معك الدنيا حلوة، سألتك، ومازلت تسأل، علي أن أضحك، قلبي لك.

هاني شاكرهاني شاكر

اخر اعمال هاني شاكر

جدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر طرح مؤخراً أحدث أغانيه بعنوان “الهوية عربية” على كافة التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامناً مع الشعب الفلسطيني والأحداث في غ*ز*ة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى. شكري، وتوزيع أحمد أمين.

من ناحية أخرى، طرح الفنان هاني شاكر أغنية بعنوان “أرض دخت” بتقنية الذكاء الاصطناعي، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ صدورها. وهي من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفى شكري وتوزيع ميدو مزيكا وميكس وماستر محمد جودة. وهي الأغنية الثالثة لأمير الغناء. العربي هذا العام بعد أن طرحت مؤخراً أغنيتي “الكبير” و”المروق” اللتين حققتا نسبة تفاعل عالية مع الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي منذ إصدارهما.

إقرأ أيضاً: حفلات أبريل.. موعد حفل هاني شاكر في الأوبرا

ظهور خاص لهاني شاكر وبوسي شلبي مع مايك تايسون (صورة)

هاني شاكر ينعي وفاة صديقه الشاعر مجدي نجيب “صورة”

 

موعد حفل هاني شاكر في الأوبرا.. أمير الغناء العربي يغرد بأروع أغانيه على المسرح الكبير

ملاحظة: هذا الخبر
موعد حفل هاني شاكر في الأوبرا.. أمير الغناء العربي يغرد بأروع أغانيه على المسرح الكبير نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
موعد حفل هاني شاكر في الأوبرا.. أمير الغناء العربي يغرد بأروع أغانيه على المسرح الكبير

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
موعد حفل هاني شاكر في الأوبرا.. أمير الغناء العربي يغرد بأروع أغانيه على المسرح الكبير . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!