اخبار الكنيسة الكلدانية

البطريرك ساكو يستقبل مدير عام الدراسات السريانية السيد عماد سالم

البطريرك ساكو يستقبل مدير عام الدراسات السريانية السيد عماد سالم

إعلام البطريركية

       

استقبل غبطة أبينا البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو صباح الثلاثاء 11 كانون الثاني 2022 في الصرح البطريركي السيد عماد سالم ججو مدير عام الدراسات السريانية في وزارة التربية برفقة السيدة آن أندراوس جولاغ والسيد عدي زهير يلدو.

دار الحديث حول نشاطات المديرية وتوظيف الشباب المسيحي والوضع في بلدات سهل نينوى ومستقبلها.

حضر اللقاء سيادة المطران باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي والابوان فراس كمال وبسمان جورج والدكتورة إخلاص مقدسي، أمينة سر البطريركية.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.