أخبار التكنولوجيا

تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف Samsung Galaxy S21 / S21 + / S21 Ultra

إذا كنت تستخدم هاتف Samsung Galaxy S21 أو S21 + أو S21 Ultra ، فيمكنك الآن تنزيل أحدث تطبيق من جوجل كاميرا وتثبيته. تم إنشاء تطبيق Google Camera (GCam 8.1) بفضل مطورين مثل BSG و Arnova8G2. ابق على اتصال مع

إصدار Google Camera (GCam 8.1) متاح الآن لهواتف Samsung Galaxy S21 Series المحمولة. تم إصدار هذا الإصدار بواسطة Google لنظام Android 11 ويمكنك تثبيته على جميع طرز Samsung S21. يحتوي تطبيق Google Camera 8.1 على ميزات محسّنة مثل Cinematic Pan و Quick Zoom و Night Sight Portait و Super Res Zoom. تم إصدار هذا الإصدار مع العديد من التغييرات والتحسينات ، ولكن مع ميزات مثل GCam7.3 و GCam7.4 مثل Night Sight و Astrophotography Mode و HDR + Enhanced.

GCam 8.1 هو أحدث إصدار من تطبيق Google Camera استنادًا إلى تطبيق كاميرا Android 11. تتوفر الميزات الفريدة لهذا التطبيق فقط في سلسلة هواتف Google Pixel. لهذا السبب قام مطورو هذا التطبيق بعمل رائع وجعلوا هذا التطبيق متاحًا لمعظم أجهزة Android.

وفقًا للمطورين ، يجب أن تعمل هذه التطبيقات على One UI 3 Android 11.

يتم تقديم هذا البرنامج في نسختين. يتم توفير أحد هذه البرامج بواسطة Arnova8G2 والآخر بواسطة BSG. قام مطورو Google Camera بالترقية إلى GCam 8.1 كقاعدة ، ويجب أن يعمل كلاهما بشكل صحيح على سلسلة Galaxy S21.

كما ذكرنا أعلاه ، هناك أنواع مختلفة من تطبيقات Google Camera لسلسلة Galaxy S21. يعمل كلا الخيارين بشكل جيد في هذه السلسلة ، ولكن قد يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أي من هذه التطبيقات يعمل بشكل أفضل على هاتفك المحمول هي تثبيتها وتجربتها.

كيفية تنزيل تطبيق جوجل كاميرا وتثبيته

  • قم بتنزيل ملف APK لتطبيق Google Camera وانقله إلى وحدة التخزين الداخلية لهاتفك.
  • على هاتفك المحمول ، انتقل إلى File Maneger وانتقل إلى المجلد الذي قمت بنقل الملفات إليه.قم بتنزيل Google Camera
  • انقر فوق ملف التثبيت لتثبيت البرنامج. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، فمن المحتمل أن يطلب منك هاتفك تمكين إذن التثبيت من مصادر غير معروفة. انقر فوق إذن.موجه تثبيت gcam apk
  • انقر فوق “تثبيت” مرة أخرى لتثبيت البرنامج.
  • عندما يتم تثبيت رسالة التطبيق بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على تطبيق Google Camera لتشغيله.قم بتنزيل Google Camera

إذا لم يفتح التطبيق أو يتم إغلاقه فجأة بعد الفتح ، فانتقل إلى إعدادات التطبيق وعلامة التبويب وابحث عن تطبيق Google Camera. ثم امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.

أولاً ، تأكد من تثبيت التطبيق بشكل صحيح على هاتفك. ثم انتقل إلى درج التطبيقات وانقر على تطبيق Google Camera. إذا تم فتح التطبيق وعرض شاشة الكاميرا ، فهذا يعني أنك قمت بتثبيت الإصدار الصحيح من التطبيق.

يمكنك الآن استخدام ميزات مثل Night Sight و Astrophotography وميزات أخرى لهذا البرنامج. لتمكين هذه الميزات ، افتح الكاميرا وانتقل إلى إعدادات الكاميرا وانقر فوق خيارات متقدمة. في هذا القسم ، يمكنك تمكين ميزات مثل Night Sight و Astrophotography.

نأمل أن تكون قد وجدت هذه البرامج التعليمية مفيدة وأنك تمكنت بسهولة من تثبيت تطبيق Google Camera على هاتفك المحمول.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!