اخبار الكنيسة الكلدانية

البطريرك ساكو يرقي الأبوين ميخائيل دومان وعزيز يالاب الى رتبة الخوراسقفية

البطريرك ساكو يرقي الأبوين ميخائيل دومان وعزيز يالاب الى رتبة الخوراسقفية

اعلام البطريركية

احتفل مساء يوم الاربعاء 7 شباط 2024 غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو بالقداس الإلهي في كنيسة مار توما في سارسيل – فرنسا وقام بترقية الابوين ميخائيل دومان وعزيز يالاب الى رتبة الخورأسقفية تقديرا للسنوات الطويلة في خدمة الكنيسة والمؤمنين سابقا في تركيا وحاليا في فرنسا.

شارك غبطته بالقداس سيادة المطران باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي والاب جان ماري هومو من جمعية عمل الشرق والاباء الكهنة الكلدان بحضور ممثلي الكنائس الشقيقة والاخوات الراهبات وبعض المسؤولين والاحزاب وعدد كبير من الشمامسة وجمع غفير من المؤمنين.

وفي الموعظة شكر غبطته الأبوين ميخائيل وعزيز على خدمتهم وتضحياتهم وطلب من المؤمنين الصلاة من اجلهم، ومن اجل الاب سكفان خوري الرعية ومساعده الأب نرساي الذين يخدمون معهم. وبعد البركة الختامية قدم المونسنيور عزيز كلمة شكر وتقدير لغبطة البطريرك ولكل من ساعده في مسيرته الكهنوتية على مدار 49 سنة وكذلك المونسنيور ميخائيل شكر الرئاسة الكنسية على هذا التكريم وكل الحضور والشمامسة والجوق.

وفي ختام القداس احتفل الجميع بهذه المناسبة في قاعة الكنيسة

البطريرك ساكو يرقي الأبوين ميخائيل دومان وعزيز يالاب الى رتبة الخوراسقفية

ملاحظة: هذا الخبر البطريرك ساكو يرقي الأبوين ميخائيل دومان وعزيز يالاب الى رتبة الخوراسقفية نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : البطريرك ساكو يرقي الأبوين ميخائيل دومان وعزيز يالاب الى رتبة الخوراسقفية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريرك ساكو يرقي الأبوين ميخائيل دومان وعزيز يالاب الى رتبة الخوراسقفية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!