اخبار الكنيسة الكلدانية

البطريرك ساكو يحضر حفلا ترفيهيا بمناسبة عيد الميلاد المجيد في نادي العلوية

البطريرك ساكو يحضر حفلا ترفيهيا بمناسبة عيد الميلاد المجيد في نادي العلوية
بمناسبة الاحتفال باعياد الميلاد  المجيد وراس السنة الميلادية 2022 وبحضور غبطة ابينا البطريرك الكاردينال مار لويس ساكو الكلي الطوبى وسيادة المطران مار باسيليوس يلدو المعاون البطريركي وراعي الخورنة الاب هاني خميس نظمت كنيسة مار كوركيس الكلدانية (اللجنة الاجتماعية) حفلا ترفيهيا في نادي العلوية مساء الاحد 26 كانون الاول2021. وقد حرص ابينا البطريرك على الحضور والمشاركة والالتقاء بابنائه ومشاركتهم افراحهم في الحفل الذي ضم ما يقارب من ٣٠٠ شخص من عوائلنا المسيحية وتهئتهم قائلا ” اتمنى لكل الحاضرين عيد ميلاد مجيد ودوام الصحة ولبلدنا العراق السلام والامان والاستقرار “. كما عبر عن فرحته بالاعداد الكبيرة من المؤمنين التي امتلات بها معظم كنائسنا الكلدانية والاحتفالات المميزة لهذه السنة، متمنيا بأن تكون سنة ٢٠٢٢ سنة خير وبركة على العراق وعلى كنيستنا لتكون حاضرة وقوية، ترافق الناس وتعمل على الخير العام. تخلل الحفل الذي حضره الاب بسمان القادم من فرنسا والاب ميسر راعي كنيسة البشارة، فقرات ترفيهية ومسابقات متنوعة واغاني مع فرقة دار السلام والفنان قيس الاعظمي، وسادت اجواء عائلية مفرحة و ممتعة. شكرا جزيلا لكل من تعب وساهم في زرع البهجة في قلوب عوائلنا.
عيد ميلاد محيد وكل عام وانتم بالف الف بخير.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.