اخبار الكنيسة الكلدانية

البطريرك ساكو يحتفل بقداس الاحد الاول من الصوم بكنيسة مار يوحنا في سارسيل

البطريرك ساكو يحتفل بقداس الاحد الاول من الصوم بكنيسة مار يوحنا في سارسيل

اعلام البطريركية

احتفل صباح يوم الأحد الأول من الصوم  11 شباط 2024 غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو بالقداس الالهي في كنيسة مار يوحنا الحبيب في سارسيل – فرنسا وعاونه سيادة المطران باسيليوس يلدو والاب نرساي سولاي بحضور جمع غفير من المؤمنين.

وفي الموعظة تحدث غبطته عن معاني الصوم الروحية وطلب الصلاة لأجل الشماس ايمانويل الذي سوف يرتسم شماس انجيلي مساء هذا اليوم وشجع المؤمنين على جلب أولادهم وخاصة الشباب للكنيسة وكذلك التمسك بإيمانهم وكنيستهم الكلدانية، كما شكر الاب نرساي على مرافقة غبطته بهذه الايام.

البطريرك ساكو يحتفل بقداس الاحد الاول من الصوم بكنيسة مار يوحنا في سارسيل

ملاحظة: هذا الخبر البطريرك ساكو يحتفل بقداس الاحد الاول من الصوم بكنيسة مار يوحنا في سارسيل نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : البطريرك ساكو يحتفل بقداس الاحد الاول من الصوم بكنيسة مار يوحنا في سارسيل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريرك ساكو يحتفل بقداس الاحد الاول من الصوم بكنيسة مار يوحنا في سارسيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!