اخبار الكنيسة الكلدانية

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولص بالزعفرانية بعيد شفيعها

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولص بالزعفرانية بعيد شفيعها

اعلام البطريركية

احتفل مساء يوم الجمعة 14 كانون الثاني 2022 غبطة البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو بالقداس الإلهي في كنيسة مار بولص الرسول في الزعفرانية بمناسبة تذكار الرسولين مار بطرس ومار بولص حسب الليتورجيا الكلدانية وعاونه بالقداس المطرانان مار شليمون وردوني ومار باسيليوس يلدو وبمشاركة الاب نشأت توزة راعي الخورنة والاباء الكهنة وبحضور الاخوات الراهبات وعدد من المؤمنين.

في الموعظة ركز غبطته على الشهادة الايمانية للرسولين وخاصة مار بولس، الذي لقب برسول الامم واعطى حياته لأجل التبشير واليوم تقع على عاتقنا هذه المسؤولية، كما شكر غبطته راهبات الام تريزا على تواجدهم في المنطقة ومساعدة الناس المحتاجين لهم والتعاون مع الاب نشأت.

بعد اختتام القداس شارك غبطة البطريرك مع الاساقفة والكهنة والراهبات فرحة ابناء الخورنة بقص الكيك وتناول الحلويات، كما تبرع بالعشاء لكل الحاضرين.

 

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.